منتديـــات شبــاب الحارهـ
شباب السعوديه بدون زعل اوكي 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا شباب السعوديه بدون زعل اوكي 829894
ادارة المنتدي شباب السعوديه بدون زعل اوكي 103798

منتديـــات شبــاب الحارهـ

اهلا وسهلا بك يا زائر نورت المنتدى
 
الرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر
 

 شباب السعوديه بدون زعل اوكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
((عقد وسوار))
عضـو نشـيـط
عضـو نشـيـط
((عقد وسوار))

رقم العضوية : 9
عدد المساهمات : 272
النقاط : 4059
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 28
الموقع : في قلوبكم...
المزاج : على حسب الأوضاع((يصير خير))

شباب السعوديه بدون زعل اوكي Empty
مُساهمةموضوع: شباب السعوديه بدون زعل اوكي   شباب السعوديه بدون زعل اوكي I_icon_minitimeالأربعاء 12 أغسطس 2009 - 20:28

--------------------------------------------------------------------------------

صفات بعض شباب السعوديه على حسب مدينتهم


{ شباب مكة }

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي

ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل"

وفيه مثل عندهم يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"

< يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

وإذا أحد زعلان منهم يقولو له ( إشبكم كدا أنكتمتم كتمة الفووول المودمس )

ويا حبهم للفلسفه .. ويدعون أنهم في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها

كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود



{ شباب الطائف }

عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..

راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون

إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين

ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل

ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في

عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير ايش فيك تطالع

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم

جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))

وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع

.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة.. التخرج من الثانوية العامة

بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)

وياحليلهم يبغون يقلدون شباب مكه وجده وماعرفو ياحسره ... من أولياتهم مطاردة البنات والترقيم

ومن عباراتهم اللي يرددونها ( مسوي لي فيهاااا هههههه ) ( إشبك كذا منشحط علينا ) يعني شايف نفسك علينا قال إيش ( منشحط )

او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات

والصدام ..بزيت فرامل <

ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او

فهد بن سعيد ويكون مسرررررع الأغاني وياليل ياعين وطالعين هاليومين بموضة ترفيع السيارات على الحجاره في الردف

نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه




{ شباب جــدة }

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض ((احسن ياريكي مارتن الغفله))


وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana

وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

– سرقة الايميلات

نصيحة :

لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك


{ شباب المدينة }

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...

على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..

ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه

بطلووو غزل ..





{ شباب ينبع }

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى

ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع

تلفها في خمسة دقائق ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش

واعمل نفسي اني ابكم ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..
نصيحة : انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في

البيت .. ولاتفكر تطلع مره





{ شباب الرياض }

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وفي كل مكان < صار نسكافيه .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..

اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه




التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..


نصيحه :

لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوك عشان سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب .



{ شباب القصيم }

مايحتاج تعريف

الله يحفظهم
بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم





{ شباب الدمام }

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة


{ شباب الباحة }

ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام ..

" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة

واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته"

واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك

اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع


نصيحه :

في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"




{ شباب جيزان }

ما ام خبر قماعه يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...

عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

نسيت ام محفظه والله مابش صرف

في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"

ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات

السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

من العبارات ( مسمه ومايقاله ) يعني هذا إسمه كذا ونوعه كذا


نصحية: الوصول إلى هذه النصيحة غير مسموح به .. الرجاء منك أنك تأخذ لفه وتحط ملفك عندنا .. وهذا وجهي لواتصلنا عليك



اتمنى ما أحد يااااااااخذ بخاااطره وترى كله مزح واللي يبي يزعل يعلمني من شان أقول له يشرب مويه.. وعشر بوسات أودي له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صغير بس خطير
... مشرف الألعاب والمسابقات ...
... مشرف الألعاب والمسابقات ...
صغير بس خطير

رقم العضوية : 6
عدد المساهمات : 488
النقاط : 4292
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
الموقع : (المدينه المنورهـ)
المزاج : (زاحــف)

شباب السعوديه بدون زعل اوكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب السعوديه بدون زعل اوكي   شباب السعوديه بدون زعل اوكي I_icon_minitimeالأربعاء 12 أغسطس 2009 - 20:40

ههههههههه جيش نجيري

يعطيك العافيه عقد واسوار

الله لايحرمنا من جديدك

هيك موضوع لاخلا ولاعدم

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح
... نائــب المديــر ...
... نائــب المديــر ...
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1125
النقاط : 5154
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27
الموقع : المدينهـ المنورهـ )... فديت ترابك
المزاج : مسطول على طول ^ــ^

شباب السعوديه بدون زعل اوكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب السعوديه بدون زعل اوكي   شباب السعوديه بدون زعل اوكي I_icon_minitimeالخميس 13 أغسطس 2009 - 9:35

يعطيك العافيه

على الموضوع ياغالي

لالا والله اهل المدينه ما في زيهم <<مو عشاني منهم لا والله

صح المدينه مدينه الرسول عليه الصلاة والسلام بس يقلك <ديره بدون ناس ما تنداس >


وكلهها مكملة بعض

فديت المدينه واهلها وترابها



تقبل مروري

_________________

لاصار نك الوليف ماهو على النت
ينعاف نتٍ دون شوفه ولقياه ^_*


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ريتال
عضـو نشـيـط
عضـو نشـيـط
ابو ريتال

رقم العضوية : 13
عدد المساهمات : 261
النقاط : 4070
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 35
الموقع : طيبه الطيبه
المزاج : رايق

شباب السعوديه بدون زعل اوكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب السعوديه بدون زعل اوكي   شباب السعوديه بدون زعل اوكي I_icon_minitimeالثلاثاء 18 أغسطس 2009 - 20:16

اسمحلي ياابو مزمز اما المدينه شي ثاني وربي مافي الكون زيها واما بالنسبه لشباب جيزان خاويتهم ايام الجامعه شباب مافي مثلهم بساطه وقلوب نظيفه وناس على الفطره وفوق هذا فيهم ذكاء وتلقاهم متميزين في دراستهم لكن شوهوا سمعتهم اهل نجد اما بالنسبه لحبهم للمال فهذا بسبب ظروف معيشتهم الصعبه اذكر جاري في سكن الجامعه من جيزان كان يرسل نص المكافأه لابوه واهله ويدبر نفسه بالنص الثاني وكان متأخر ترم ولما بقي ترم عالتخرج تورط بسبب قطع المكافأه وفي النهايه فصل من الجامعه مع العلم كان قسم هندسه كيميائيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريح المطر
... مشرف عالم السيارات ...
... مشرف عالم السيارات ...
ريح المطر

رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 353
النقاط : 4143
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : المدينه المنوره
المزاج : مروق

شباب السعوديه بدون زعل اوكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شباب السعوديه بدون زعل اوكي   شباب السعوديه بدون زعل اوكي I_icon_minitimeالأربعاء 19 أغسطس 2009 - 8:08

يعطيك الف عافيه عـ الموضوع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب السعوديه بدون زعل اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات شبــاب الحارهـ :: قسم الصرقعة والخبال :: إستراحة الأعضاء-
انتقل الى: