منتديـــات شبــاب الحارهـ
الصراحه على (بلاطه)..! 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الصراحه على (بلاطه)..! 829894
ادارة المنتدي الصراحه على (بلاطه)..! 103798

منتديـــات شبــاب الحارهـ

اهلا وسهلا بك يا زائر نورت المنتدى
 
الرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر
 

 الصراحه على (بلاطه)..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح
... نائــب المديــر ...
... نائــب المديــر ...
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1125
النقاط : 5151
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27
الموقع : المدينهـ المنورهـ )... فديت ترابك
المزاج : مسطول على طول ^ــ^

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالجمعة 7 أغسطس 2009 - 20:42

مساء / صباح (الورد)

آخباركم يا حلوين ..!!؟



على بلاطه >>معنى آخر لـ الصراحه ..

آنا موضوعي له منابر حرهـ لتعبير المطلق والمنطقي (المعقول)

في مفهوم ../

(الحب)

(الأصدقاء)

(الأهل)

(المجتمع)

ليس لـ غرض التسليه فقط لكن لغرض الفائدهـ أولاً وآخراً..

يعني يا حلوين ..

ماابغى شكر ولا تقدير ولا تسجيل إعجاب (كـ عادة بعض الأعضاء)..

أبغى نقاش حر .. نقاش يبين مدى وعيك كـ فرد بـ المجتمع ..

طبعاً ياليت الكل يتطرق لكل نقطه طرحتها سابقاً .. بدون تحفظات ..

/

\

بقلمـ/ي

ولـــيف الـــورح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح
... نائــب المديــر ...
... نائــب المديــر ...
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1125
النقاط : 5151
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27
الموقع : المدينهـ المنورهـ )... فديت ترابك
المزاج : مسطول على طول ^ــ^

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالجمعة 7 أغسطس 2009 - 20:45

انا سـ أبداء..



(الحب)



بنسبه لي كان شيء عظيم بـ حياتي ..

لأن صعب الإنسان يلقى شخص صادق معه ..




(الأصدقاء)



فهم نعمة لا يوجد لهم مثيل ..

ويقول المثل / إذا بغيت تعرف صاحبك خاوهـ/

هو من تعرفه وقت حاجتك ..
يعني الأصحاب هم الموجهون وهم القدوهـ في التقليد ..

والصاحب ساحب زي مايقولون ..

يصوبوننا إذا أخطئنا ..

ينبهوننا إذا تجاوزنا ..

ينصحوننا وقت حاجتنا ..

ينقذوونا من بعض المواقف ..

فـ الأجدر بنا إنتقائهم بـ إتقان ..







(الأهل)


جميعنا نعرف كيف نتعامل مع أهالينا ..

من الأب والأم والإخوهـ والإخوات ..

فـ لكل شخص سياسه وطريقه لتعامل ..

مبدأها الإحترام والتقدير والإلتزام..

ومنتهاها البذل والتضحيه والعطاء ..

ولا ننكر فضل كل شخص منهم مهما كان صغير ..





(المجتمع)



من منا لا يكن للمجتمع الإحترام والإلتزام ..

هناك نظام قانون وحكومه ..

وعادات وتقاليد تلزمنا بها ..

لأننا نتشارك على الأقل في اللغه .. الأكل .. الشرب .. اللباس .. اللهجه ..

ومن خرج عن الجماعه (ظل)



آنتظر ردودكم يا حلوين ..

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايــم العــز
... المديـر العـام ...
... المديـر العـام ...
دايــم العــز

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1147
النقاط : 5116
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 27
الموقع : المدينة المنورة
المزاج : غريب

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالسبت 8 أغسطس 2009 - 21:12

يعطيكـ العافيه



ولي رجعهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al7ara.ahladalil.com
ريح المطر
... مشرف عالم السيارات ...
... مشرف عالم السيارات ...
ريح المطر

رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 353
النقاط : 4140
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : المدينه المنوره
المزاج : مروق

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالإثنين 10 أغسطس 2009 - 10:59

لي عوده قريبا‏!‏‏!‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فقراوي
... المشـرف العــام ...
... المشـرف العــام ...
فقراوي

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 277
النقاط : 4082
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 27
الموقع : الـمــديــنــه الــمــنــورة
المزاج : رأآيــق وفــــآأيــق

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالإثنين 10 أغسطس 2009 - 13:56

سنعوود

بس إنتضر شوي لين أخلص أشغالي وأجيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايــم العــز
... المديـر العـام ...
... المديـر العـام ...
دايــم العــز

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 1147
النقاط : 5116
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 27
الموقع : المدينة المنورة
المزاج : غريب

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالإثنين 10 أغسطس 2009 - 22:59

(الحب)


شيء عظيم وجميل خاصتاً إذا كان حب صادق من أعماق القلب
لأن كثر في هذا الزمن الخيانه والغدر بالحبيب (الله يحمينا ويحميكم)




(الأصدقاء)



الصديق إنسان لا يمكنك أن تتخلى عنه ((طبعاً إذا كان من صحبة الخير ))
أما أصدقاء السوء أحلى أشكل على جنب خلهم يريحون فهو ليس له صديق

أما صديق الخير فهو يريد لك التوفيق ويساعدك ويكون ذراعك اليمين
ولا تنسون أنو أكثر أوقات الناس عند أصدقائهم والمثل يقول ...الصديق وقت الضيق...







(الأهل)

الأهل هم عصابة رأسك وهم الذين تفتخر بهم
وأحمدوا ربكم أن لديكم أهل فكم لقيط ولقيطه لايعلمون من أهلهم
وهم تايهون وغارقون في بحر عميييييق بلا معنى ولا شيء
ويازين الأهل إذا كان يسود بينهم الأحترام والتقدير
فهذا هو التعبير الأصح للعائله وكل عائله من هذا النوع ((الله يوفقهم ويخليهم لبعض))





(المجتمع)

المجتمع هو الشارع الذي أعيش فيه هو الحي الذي أسكن فيه هم الناس الذين أفتخر بهم
وخصوصاً إذا كان المجتمع متآلف ومتساعد فيكون بينهم كل الإحترام والتقدير وهذا هو المطلوب
((الله يصلح ويوفق ويرحم كل مجتمع متآلف ومتكاتف))



والسلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al7ara.ahladalil.com
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح
... نائــب المديــر ...
... نائــب المديــر ...
ولٍيـَـَـَفْ آلِـِروح

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1125
النقاط : 5151
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27
الموقع : المدينهـ المنورهـ )... فديت ترابك
المزاج : مسطول على طول ^ــ^

الصراحه على (بلاطه)..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصراحه على (بلاطه)..!   الصراحه على (بلاطه)..! I_icon_minitimeالأربعاء 12 أغسطس 2009 - 14:20

دايم العز

انت مبدع

سلمت يمينك

ماننحرمش منك يالغالي

دمت مبدع

_________________

لاصار نك الوليف ماهو على النت
ينعاف نتٍ دون شوفه ولقياه ^_*


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصراحه على (بلاطه)..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات شبــاب الحارهـ :: الأقسام العامة :: النقـاش الجـاد-
انتقل الى: